الملاذ - أدب و ثقافة و فنون

 

 

 

 

 


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-05-2011, 05:43 PM   #1

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي صراخٌ في الظلام

 


عندما تعيش لوحدك مأساة .. وتشعر أن العالم يصمّ آذانه عن صراخك
عندما تقتل .. وترى قبل ذلك ابتسامة حقيرة من قاتلك وتغمض عيناك
عندما تحارِب .. وتشعر أنك منفصل عن الكون ، لا أحد يأبه لجروحك ، لا أحد يأبه لمشاعرك !
عنما تحارب في إنسانيتك .. وتفقدها .. تفقد نفسك
عندما يكون جلّ تفكيرك يكمن في
كيف سأقتل .. هل بالرصاص أم بالتعذيب ؟
عندما تقرأ القرآن .. من غير فهمٍ لكلامه .. حتى تعصره وتحتضنه بالدموع
عندما تشعر بأنك ميت

إلا من تكبيرة تكبرّها ضمن فعاليّة موّحدة .. تسمع بها صوت جارك
" الله أكبر ، الله أكبر "
" الله أكبر ، الله أكبر "

هذه الكلمة بإمكانها أن تزلزل عروش الظالمين .. ترن بآذانهم .. تتكرر ..
صدى ..

وينسى وتنسى
وترى بعد ذلك شريطاً مصورأً يحمل كامل مأساتك

يشعرك بأنه كان هناك من لم يصم آذانه
كان هناك من يستطيع قتل إبتسامة قاتلك
كان هناك من يسمع أناتك .. جراحاتك
كان هناك من يحبك ويَبكيك

شكراً يا الله " يؤجل الله امانينا ولا ينساها "

http://english.aljazeera.net/program...547798162.html

50 دقيقة من البكاء .. اختصرتها قناة الجزيرة الفضائية للحدث الأكبر
كان لها وقعٌ ضجّت به قلوبنا

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس

 

قديم 08-07-2011, 10:33 PM   #2

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


مترجم للغة العربيّة

http://youtu.be/OyARJPI8lmM

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 03:24 AM   #3

 
الصورة الرمزية أديم

أديم

!

______________

أديم غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة:
المشاركات: 261  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


جرأة من الجزيرة .. في هذا الوقت التي كاد العالم ان ينسى انه في يوم من الأيام خرج مواطنين بحرينيين يطالبون بتغييرات في وطنهم و تعرضوا لقوات دولية ممثلة في درع الجزيرة .


ثورة البحرين

اغرب ثورة .. لتجاهل الإعلام و تحامل الخليج شعوبا وحكومات عليها .!

اتسائل دائماً .. هل لو خرج شباب من قطر أو الكويت أو السعودية أو عمان أو الإمارات .. في مظاهرات سلمية وتجمعوا ليوصلوا مطالبهم للعالم .. هل سيواجهون نفس ردة الفعل التي واجهها البحرينيون ؟!


بدأت أشك إن من يحكمنا آلهه و ليس بشر
من تدافع الناس للدفاع والذود عنهم

__________________

،
مابه زمن نندم ..! مابه زمن للخوف ..! *
  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 02:55 PM   #4

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


خبر طيب يا أديم ، من بعد الأجندة الإيرانية والأمريكية والبريطانية
الحين رموا علينا الأجندة القطريّة بعد خروج قناة الجزيرة بهالتقرير
طبعاً قطر أهون .. عندي أهل بقطر .. وبجدي صرت أنا وياك حبايب

٤٨ مسجدا هدم جزئيا وكليا
٣٣ شهيد
٤٠٠ مصاب
١٠٠٠ معتقل
٣٠٠٠ مفصول

يعني اتصوري معاي بمعدل 6 أفراد في الأسرة
18000 شخص بحريني حالياً بدون مصدر دخل في شهر رمضان
غير أسر المعتقلين وأسر الشهداء
كارثة كبيرة على المستوى الإنساني قبل السياسي
في عوائل ما عندهم حتى تمر يفطروا فيه

ومع ذلك الثورة البحرينية في عزها
لتمكن الشباب البحريني مرة أخرى من العودة للشارع والإعتصامات والمسيرات
من بعد عملية القمع
أغلب القرى حالياً تشهد مواجهات يومية تقمع بمسيلات الدموع والرصاص المطاطي والشوزن
وشعبنا صامد حتى تحقيق النصر ..

ولو خرج الشباب في جميع دول الخليج .. سيلاقون نفس المصير
حكومات استعباديّة تنهش في لحوم الشعب .. تحاربه في حريته ، عمره ، ممتلكاته
من أجل صراعها على البقاء
وهذا ما حصل لناشطين حقوق الإنسان و السياسيين في الإمارات والسعودية وحتى عمان !

ومن يدافع عن هذه الحكومات .. تأكدي ما هم إلا عبيد مصالحهم
يزولون بزوال هذه الحكومات
وأحقر شيء في الدنيا .. أن نحاول تعليم هؤلاء العبيد وإقناعهم بحقهم في الحريّة

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 05:51 PM   #5

 
الصورة الرمزية ابو ريتاج

ابو ريتاج

لازلــت ُانتــظر

______________

ابو ريتاج غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الإقامة:
المشاركات: 164  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


الموضوع أكبر من كتاباتكم فابحثوا عن أسبابه .


قد يلجأ الإنسان إلى قطع كفه أو حتى يده لو أخبره الطبيب أن الورم بدأ ينتشر فيها !

ما يحدث أعتقد نتاج طبيعي , وأنتما أدرى بما أقول .

__________________
لماذا لا نكون أنا وأنت كالسحاب
علوا وجمالا وعطاء ؟!

  رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 07:28 PM   #6

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


الأورام موجودة جسدياً ومجازياً في عقول الحكومات وأصحابها الذين بنيت عليهم خيوط العناكب وهم في مناصبهم
حتى امتد و استشرى في عبيدهم وكل من يعز عليهم

أنا لا أكتب الحدث لكي أبحث فيه .. أنا أصنع الحدث
وأنت هنا أدرى بما أقول

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 11:37 AM   #7

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


6 أشهر من محاولات كذب الحكومة المتواصل ..من خلال التلفزيون .. والكتاب المأجورين ..و شيوخ الدين وإرسال مندوبين إلى كل العالم لتزييف الحقائق .. و التجسس على النشطاء الحقوقين بالخارج ..

ساعة واحدة اصطف حولها جميع الشعب البحريني وهو يشاهد قناة الجزيرة الإنجليزية ..
ساعة واحدة ... سببت جنون وحالة هستيرية للحكومة لأنها كانت كافية بأن تهدم كل ما بنته في هذه الأشهر ..
ساعة واحدة .. صار بعدها الحديث عن التقرير شغل البحرينين لساعات طواال ..
ساعة واحدة صنفت قطر والقطرين على أنهم عملاء .. في وجه نظر الموالين لحكومة البحرين ,, وبأنهم لا يريدون الخير للبحرين ..

بعد تقرير الجزيرة بأيام قليلة .. أفرج عن النائبان المستقيلان مطر وفيروز .. وكذلك المحامي والناشط في حقوق الإنسان محمد التاجر ..

\

أي حكومة هذه ..يهز أركانها تقرير تلفزيوني .. وتجعل كبار المسؤولين في الدولة في سرعة الضوء يصدرون ردود فعل حوله ..
؟!!
حكومة تحمل كل هذا الغباء .. وبقبح ايضا .. ستندثر لا محالة ..إذ نحن لم نعد الشعب الذي تنطلي عليه كذبة الوعود .. والحوار ..

ولكم أحب هذه العبارة "لو كان النصر هبة من بانكي مون او اوباما او آل خليفة او اوروبا لكنت أول اليائسين،لكنه من الله جل جلاله "

{ وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون } ..

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 05:46 PM   #8

 
الصورة الرمزية محارب النور

محارب النور

Registered User

______________

محارب النور غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: الجحيم
المشاركات: 430  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


لو كنت بحراني , لنشرت كتاب العدم .. وارفع شعار لا يوجد غير العدم . واحرق البلد على ينظف من الملكية والملك .. على الاقل مثل قصيدة الشاعر اللبناني سعيد عقل في ملحمة عشتروت : لا اضمن لكم العيش بكرامة ولكن اضمن لكم الموت بشرف .

محارب النور

  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2011, 01:12 AM   #9

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


نقول مصادر فضائية الجزيرة الناطقة باللغة الإنجليزية في شأن فلمها الوثائقي عن البحرين. المسؤولون في البحرين منعوا دخول صحافيي الجزيرة ومصوريها إلى البحرين ورفضوا التعليق على البرنامج قبل بثه، ومنعوا من مقابلة أي مسؤول بحريني. تقول مصادر الجزيرة إن الفلم صور في المستشفيات والشوارع، وصورت المظاهرات المؤيدة للنظام والمعارضة له بطرق ومصادر مختلفة ولا أحد يستطيع الطعن في صور الأحداث، وكذلك نقلت تصريحات المسؤولين البحرينيين وتصريحات أخرى صادرة عن دول عربية وأجنبية حول أوضاع البحرين.
من إيلاف . لمحمد المسفر .. *

\

يا حكومة البحرين .. المثل يقول .. لا تبوق لا تخاف

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2011, 03:41 AM   #10

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


شرقية

من منن الله تعالى علينا ، سذاجة الحكومة
أشهرت نبالها على صحيفة الإندبندنت البريطانية .. فنالت ما نالته منها
أشهرت نبالها على قناة العدالة الفضائية فنالت ما نالته منها
والآن تشهر نبالها على قناة الجزيرة وبذلك تشتعل حكومة قطر
كم هو غبي لدولة أن تحارب إعلام !!

في إعتقادي ما زاد الجزيرة إصراراً على نشر هذا العمل
هو إعتقال جميع من ظهروا على شاشة الجزيرة من المعارضة
وبذلك هي تثأر لهم


محارب النور
أقسمنا أن لا نقتل إلا أحراراً يا طيب
لو إحراق البلد يحقق لشهداء الخمسينات والسبعينات والـ 90 والـ 94 والـ 97 والـ 2011 أحلامهم
لكنت أوّل من أوقد ناراً
فشعبٌ اعتاد على العمل الثوري ، كفيل بأن ينسف وجود عبيد النظام من على أرضه لو أراد
لكن في رقابنا دينٌ من الشهداء وأبناء الشهداء لا نستطيع عتق أنفسنا منه
وهو ملاحقة أحلامهم
لأنهم استشهدوا من أجل حلم لن يعيشوه

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2011, 07:16 AM   #11

 
الصورة الرمزية كرزه

كرزه

فيروزية المنفى

______________

كرزه غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الإقامة: صحرااء جافة وذهبيه
المشاركات: 114  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


طفول اختي
الله ينصركم باذنه
انا جدا متاثره من مقطع الفديو
اتضح لي كل شيء لم اكن اعلم عن هذا كله الاعلام شوه كل شيء
يالله
سوف ادعي لكم من كل قلبي باسترجاع حلمكم اه بس
الله يوفقكم

__________________
..

  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 01:06 PM   #12

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


كرزه



محارب النور
خلقنا الله جميعاً من طين ، لكن هنالك من يهلوس في هذا الأصل ويحسب أنه خلق من ذهب أو ما شابه
لا يهمني مصيرهم .. هنالك من يتكفل بهم جيداً
المهم انني أديت واجبي تجاههم
لعنتهم عندما شاهدت يتامى الشهداء ، بصقت على صورهم عندما بصقوا في أفواه السجناء ، وصنعت مع شعبي عار تاريخهم

جيوفاني
جميل ، هل أحتاج أن أذكرك بكلامك في خضم الثورة ؟

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 10:29 PM   #13

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


أحسنت
والمسافة بين هذي وتلك .. هي " لعنةُ الدم "
التي ستظهر على شكل فيديو .. أو على شكل فضيحة أخلاقية .. أو على شكل تسريبات إعلاميّة
إلى أن يحق الله الحق

علمني الله أنه منتقم ..

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 12:03 PM   #14

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


لا يضحك على كلمة ثورة إلا ، من لم يذوقوا طعم الحريّة ، العبيد لشيءٍ ما ، ومحاربي التغيير من حيث المبدأ
لأنه سنّة من سنن الحياة المذكورة في القرآن الكريم التي لا بدّ منها لتستمر البشرية

شرفتيني بأول مشاركة بالعضويّة

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 01:27 AM   #15

 
الصورة الرمزية أمـل

أمـل

مجرمـة

______________

أمـل غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: May 2011
الإقامة: الـعـارض
المشاركات: 5  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


معك حق ولكن الثورة تختلف عند من يقودها ومن يخطط لها ومن يريد
أن يفرق دول متحابه مترابطه في الدين والرحم لتكون أقلية تابعه له
يستغلها متى ما أراد !!


نحن عبيد لمن خلقنا ولانشرك ولانتوسل بغيره

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 04:43 AM   #16

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


الثورة البحرينية هي أصغر ثورة من ناحية حجم الدولة لكنها أكبر دولة من ناحية عدد المتظاهرين .. ومع ذلك عرّت العالم
فهي عبارة عن إمتحان سقطت فيه الفضىائيات الإعلامية العربية .. وسقطت فيه الحكومات الخليجية .. وسقطت فيه السياسات الغربية الداعمة لحقوق الإنسان .. وأول من سقط فيها هم الطائفيين

علم اليقين بقلبي .. أنك لم تشاهدي مقطع الفيديو
فأدعوكِ لمشاهدته

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 06:07 AM   #17

 
الصورة الرمزية أمـل

أمـل

مجرمـة

______________

أمـل غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: May 2011
الإقامة: الـعـارض
المشاركات: 5  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


لا أريد مشاهدته بعد العسكري المدهوس والعياذ بالله ماهذا الحقد ؟؟!
وليس لأني طائفيـة !!
من حقكم التغيير والله لكن بعد أن نزيل سويآ إيران من على خارطة العالم كله
لأنها كالقملة تعمل أحتكاك في جميع أرجاء الرأس
وهي لاتحمل من الشجاعة شيء غير الجعجعه والحكحكه ومع أوخبطة
تخمد ولاتقاوم ولاتغيث أحد !

  رد مع اقتباس
رد

Bookmarks


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحـــث المتقـــدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2019,

Powered by vBulletin
Copyright © 2000-2010 Jelsoft Enterprises Limited.