الملاذ - أدب و ثقافة و فنون

 

 

 

 

 


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-11-2010, 09:45 PM   #18

 
الصورة الرمزية غريبو

غريبو

صدى صرخة على صخرة

______________

غريبو غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة:
المشاركات: 1,648  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غريبو

افتراضي دقيقتين من لحظات إيجابية*

 


__________________

.................................................. ......
خذني بعينك واهرب أيها القمر
  رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 04:02 AM   #19

 
الصورة الرمزية ناصر

ناصر

Pseudo-Human

______________

ناصر غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الإقامة: Sydney
المشاركات: 1,443  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 



لا تعليق

__________________
كلما سمعت كلمة (إسلامي) تذكرت المؤامرة !!



  رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 04:00 PM   #20

أغرودة

شوق العيون

______________

أغرودة غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: -
المشاركات: 2,037  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


يآل هذه التضحية !

,,,

__________________
اللهم إني قد تبرأت من كل ما كتبت في الملاذ
ومن كل ما شاركت به من مواضيع وردود
اللهم إني بلغت بإلغاء حسابي للإدارة
اللهم فأشهد

  رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 09:20 AM   #21

 
الصورة الرمزية Da Vinci

Da Vinci

B3dK 3la Bali

______________

Da Vinci غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الإقامة: alriyadh
المشاركات: 197  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي مازلنا نحلم

 





وطني العربي الكبير

عليك السلام وكل السـلام










ملاحظه قد تكون مهمة :


سأل القضاة صلاح الدين : مالك عابس الوجه على الدوام

فقال : اخاف ان اضحك ويراني الله والأقصى بيد اليهود ينجسونه

__________________
حنآن .. انتِ بكفه ونساء العالم بكفه ( انتي العالم اصلاً )

  رد مع اقتباس
قديم 01-26-2011, 02:35 AM   #22

 
الصورة الرمزية Da Vinci

Da Vinci

B3dK 3la Bali

______________

Da Vinci غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الإقامة: alriyadh
المشاركات: 197  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 








أدهشني


__________________
حنآن .. انتِ بكفه ونساء العالم بكفه ( انتي العالم اصلاً )

  رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 06:08 PM   #23

 
الصورة الرمزية خمرة الحب

خمرة الحب

أفتكرني ..... أعشقك

______________

خمرة الحب غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة:
المشاركات: 264  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خمرة الحب

افتراضي

 


يا لها من أعجوبة !

__________________

الحياة تجربة تستحق التجربة !
  رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 06:02 AM   #24

 
الصورة الرمزية خمرة الحب

خمرة الحب

أفتكرني ..... أعشقك

______________

خمرة الحب غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة:
المشاركات: 264  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خمرة الحب

افتراضي

 


__________________

الحياة تجربة تستحق التجربة !
  رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 06:30 PM   #25

 
الصورة الرمزية متبلدة

متبلدة

- مُنغمِسة به !

______________

متبلدة غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: رموشه ! *
المشاركات: 96  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


  رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 11:41 AM   #26

 
الصورة الرمزية خمرة الحب

خمرة الحب

أفتكرني ..... أعشقك

______________

خمرة الحب غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة:
المشاركات: 264  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خمرة الحب

افتراضي

 


أعتقد الشاب البريطاني مريض نفسياً ..

__________________

الحياة تجربة تستحق التجربة !
  رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 09:53 AM   #27

اسامة

الدب المليح

______________

اسامة غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة:
المشاركات: 837  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


شاهد واستمتع ,, يعرض خصائص الكمرة بطريقة مضحكة .

__________________
Ask me

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 04:52 PM   #28

 
الصورة الرمزية غــــيم

غــــيم

"طـــوق اليــــاسمين"

______________

غــــيم غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الإقامة:
المشاركات: 199  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


مقطع يبكى على قدر ما يضحك.... وعلى رأي المثل
هم يضحك وهم يبكي

درس اخو شلن...

__________________
و لآزآلت دآخلي طفله تعشق آلطيش ..
وآنفآس البرآئه ..!

  رد مع اقتباس
قديم 03-10-2011, 11:38 AM   #29

 
الصورة الرمزية Da Vinci

Da Vinci

B3dK 3la Bali

______________

Da Vinci غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الإقامة: alriyadh
المشاركات: 197  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 




الثقة والايمان بالموهبة حول المشهد من سخرية إلى دهشة جميلة

احب هالعجوز كثير

__________________
حنآن .. انتِ بكفه ونساء العالم بكفه ( انتي العالم اصلاً )

  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 03:13 PM   #30

اسامة

الدب المليح

______________

اسامة غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة:
المشاركات: 837  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


ههههه ، عدت هذا المقطع 6 مرات ، في كل مرة أضحك أكثر من الأولى ، قد يكون غير مضحك عند البعض ، لكن قدرته على تقليد اللهجات وتغيير الأصوات (شد عضلي في بطني من الضحك ) ركزوا على أول المقطع ، ودقيقة 5:25 ، الصوت مع تعابير الوجه .

__________________
Ask me

  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 10:13 PM   #31

 
الصورة الرمزية صُوى

صُوى

.. منارة ..

______________

صُوى غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: UK
المشاركات: 220  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


لوووول يا اسامة رهيب أنا اكتشفت من قريب بالصدفة أني أظبط الاسكتلندي
بس الأدمي هذا حكاية

  رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011, 11:47 AM   #32

اسامة

الدب المليح

______________

اسامة غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة:
المشاركات: 837  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


سلسة التوازن مذهلة في تحقيق الهدف !

__________________
Ask me

  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 04:01 AM   #33

 
الصورة الرمزية خمرة الحب

خمرة الحب

أفتكرني ..... أعشقك

______________

خمرة الحب غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة:
المشاركات: 264  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خمرة الحب

افتراضي

 


مهارة تفوق الخيال

__________________

الحياة تجربة تستحق التجربة !
  رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011, 09:12 PM   #34

 
الصورة الرمزية Da Vinci

Da Vinci

B3dK 3la Bali

______________

Da Vinci غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الإقامة: alriyadh
المشاركات: 197  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 



يابرائتهم


//


ان احببت شيء حاول التمسك فيه قدر استطاعتك لاتدعهم يسلبوه منك حتى وان اضطرك الامر ان تديلهم بالجزمه مثل مافعل صاحبنا اللي ف المقطع
  رد مع اقتباس
رد

Bookmarks


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحـــث المتقـــدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2, Copyright ©2000 - 2019,

Powered by vBulletin
Copyright © 2000-2010 Jelsoft Enterprises Limited.