الملاذ - أدب و ثقافة و فنون

 

 

 

 

 


رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-03-2011, 01:02 AM   #1

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي وداعــًا يـا صديقـي ..

 



لأن دماء الشهداء لا تجف .. ولأن ربيع الثورات لن يستحيل خريفا ..
" وداعا يا صديقي أو " خدا حافظ رفيق "
فيلم درامي إيراني من كتابة وإخراج: بهزاد بهزاد بور
يتكلم عن الشهادة والشهداء و مستوحى من الحرب الإيرانية العراقية ..
ينقسم ل 3 أفلام قصيرة ..
الأول - وداعا يا صديقي و الثاني _ بعض ألوان الطيف أما الثالث - الزهرة المتجمدة
جئت لكم بالجزء الأول .. جزء جميل توقفت عنده كثيرا .. وربما أنتم ..
من يوتيوب ..





مشاهدة ممتعة ..

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس

 

قديم 07-03-2011, 10:17 PM   #2

 
الصورة الرمزية محارب النور

محارب النور

Registered User

______________

محارب النور غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: الجحيم
المشاركات: 430  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


"ولا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل انه كان منصورا " سورة الاسراء . من الطرفين هم مظاليم .. جندونا وجندوهم . لا شهداء ولكن مظلوميين . ودمائهم في اعناق من بعثهم من الطرفين .. تحضرني قصة في جبل قنديل قرب الحدود العراقية الايرانية .. عندما تم ايقاف اطلاق النار .. كان العراقيين في قمة الجبل والايرانيين في الوادي . يوم 8/8/88 ساعة الثامنة (فيلم هندي وحق لا إله إلا الله ) .. المهم نزل العراقيين وقابلوا الايرانيني ولعبوا كرة قدم في الوادي . طلب الايرانين من الجنود العراقيين بعض قناني العرق ( مشروب كحولي قوي جداً يصنع من عرق التمر ).. وبقا الطرفيين يسكرون طوال الليل . لا يمكن ان يصف هذا المشهد اي كاتب عبثي عدمي .. الحياة عبث بجد . ثمانين سينن قتال وبعدين ضرب عرق للصبح . لو ايران تبيع الخمور والعراقيين الان يشربون الخمور لحلت كل الامور . الخمر تجعل اكبر تيس او ثور , حمل وديع .

وكما يقول الاكراد في ساعة انسجام وانسطال وجودي قاتل : نوش *

* نخبك ..

فيا شرقية افلام عن الشهداء ... .. ممكن تقولي شهداء الغباء الحكومي .. العنت السياسي .. وكما وفي قصة الامبراطور الفلسفي نصر الدين جحا : عندما تصعد الحمير على السطح لا تنزل .. فهي لا تقدر ان تنزل . حمير هنا وحمير هناك ملكوا زمام الامور في الشرق . والحمار لا ينزل .

محارب النور

  رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 10:55 PM   #3

 
الصورة الرمزية محارب النور

محارب النور

Registered User

______________

محارب النور غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: الجحيم
المشاركات: 430  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


كان الملالي يعطون لكل جندي ايراني : كتاب مفاتيج الجنان ( العراقيين من غبائهم واقصد السلطة تقول ان كل جندي ايراني معلق في رقبته مفتاج الجنه ؟؟. والله اعلم ان القصد هو كتاب مفاتيح الجنان وهو كتاب خاص بالدعاء عند الشيعة ).. وكان الملالي يقولون لهم :نجف وكربلاء خلف الساتر المعركة (المدن المقدسة).وهكذا كان يقتلون بالالوف وبشكل وحشي في كل هجوم والكثير منهم اطفال ولا حول ولا قوة إلا بالجنون .

والعراقيين (واكثرهم شيعة ايضاً ) يقاتلون لان كتائب الاعدام خلفهم بالمرصاد (اكثرهم اولاد زواني اولاد قحاب من مدينة تكريت وفلوجة الصامدة (الله يحرقها مع َ فلوجي قذر ).. اي جندي عراقي يفر من وطأة الهجوم ,يعدم على الفور . واحد ايش يقول لا حول ولا قوة ..

المهم كانت حرب مجنونة وعبثية وصدام خدع من اهل الخليج ( كما قال له الغير مغفور له ملك فهد :منا المال ومنك الرجال ) والحمار شربها وصدق وطالب الخليج بكل الديون بعد انتهاء الحرب .

الكل مظاليم ومقيدي الايدي والاقدام .. سيق مثل الخراف على المجزرة. يا حيف الشباب الي ماتت وسبب الحمير الي فوق . ويا ربي ممكن طلب :ايقاف معمل الحمير السماوي الذي عندك . الحمير كثرت ارجوك اوقف خط الإنتاج . والسلام ختام

توقيع : واحد قرفان من حياته .. وسبب تعرف انته

محارب النور

  رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 11:11 PM   #4

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


في الرد الأول احسست أنك انقلبت إلى زوربا ..

ايران كانت خارجة للتو من ثورة .. والمعروف ان اي دولة خارجة من ثورة تكون ضعيفة .. صدام .. بجنونه المعتاد .. اراد احتلالها والإيرانيين .. واجبهم الطبيعي الدفاع عن وطنهم وثورتهم ..حكومات الخليج التي خافت من انتقال الثورات اليها .. ساندت صدام ماليا ومعنويا .. فشل صدام في حربه على ايران .. ومن ثم لدغ الخليج .. حين احتل الكويت ..

لو لاحظت يا صديق السناريو يعيد نفسه .. هناك من يحاول جاهدا اجهاض الثورات ..وهناك من يدعمه .. ليضمنون تعفنهم على كرسي الحكم


[QUOTE]العراقيين (واكثرهم شيعة ايضاً ) يقاتلون لان كتائب الاعدام خلفهم بالمرصاد (اكثرهم اولاد زواني اولاد XXX من مدينة تكريت وفلوجة الصامدة (الله يحرقها مع َ فلوجي قذر ).. اي جندي عراقي يفر من وطأة الهجوم ,يعدم على الفور . واحد ايش يقول لا حول ولا قوة .. [/QUOTE]

صحيح من المعروف عندنا جدا ..
إنك إذا أردت البحث عن شخص غليظ القلب .. بلامشاعر .. ولا رحمة إنسانية .. ابحث عن شخص لا يعرف اصله من فصله .. يعني هيك .. ابن حرام " مركز " .. !! ..

ليس في العراق فحسب .. فحكومتنا .. تجلبهم .. كـ " سبشل ديليفري " ..

اقتباس:
الكل مظاليم ومقيدي الايدي والاقدام .. سيق مثل الخراف على المجزرة. يا حيف الشباب الي ماتت وسبب الحمير الي فوق . ويا ربي ممكن طلب :ايقاف معمل الحمير السماوي الذي عندك . الحمير كثرت ارجوك اوقف خط الإنتاج . والسلام ختام
هؤلاء الشباب الذين ضحوا بزهرة حياتهم هم الذين حركوا العالم وكانوا وقود الثورات .. فلا انتصار بدون تضحية ..
أما عن معمل الحمير .. فربي خلقه .. لكي نميز الحمار من غير الحمار يا صديق .. وكما خلق الله الحمير .. خلق أيضا anti-7ameer


محارب ..

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 03:42 PM   #5

 
الصورة الرمزية محارب النور

محارب النور

Registered User

______________

محارب النور غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: الجحيم
المشاركات: 430  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


اعرف الحرب العراقية الإيرانية جيداً ,لقد عشتها وتعايشت معها مرغماً لا بطلاً . إيران كانت خارجة من ثورة شبة محطمة حتى انها لا تملك جهاز إداري والخميني اعدم حوالي ثلاثين الف ضابط كفؤ (دفع الثمن غالياً في الحرب العراقية الايرانية ,لو كان هولاء الضباط على قيد الحياة لحسمت ايران الحرب في غضو ن اشهر بس اهو الخميني معروف بالعناد وصلابة الرأس ).. والسياسة فن الشيطان والرجل رباني صوفي عرفاني ولا يلصح للسياسة بالمرة فهو دراس فلسفة لاهوتية .

المهم العراق هو من اعتدى على ايران وهذه حقيقة ولكن القصة طويلة وتخص نهر شط العرب وفي قول اخر شط الفرس وما نعرف لمن هو ؟. لست مع هذا او ذاك انا ضد الحرب بكل شكل ولا اؤمن بها . بس يا حرام على من قتل بوش بلاش ..

عم دهام لا تزعل لاني شتمت , الشتيمة هي ملح الحياة . لولا الشتائم لكنا الان في اعداد الاموات. وهل هم شهداء ,انا اصلاً لا اؤمن بلا بالجنة ولا بالنار . الذي يموت يموت من كيسه (يدفع الثمن روحة ) .. والجنة اختراع انساني بحت . يعني من كثر ما واحد يشوف مقالب في الدنيا يتصور ان هناك إله سوف ينصفة في الاخير . وكما يقول المثل الامريكي : لا احد يموت عذرياً . لان الحياة بالاخير تن........ الجميع .

محارب النور


  رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 01:27 PM   #6

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


دهام ..
تعودنا منك ردودا أعمق ..
سعدت بحضورك ..

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 02:13 PM   #7

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


اقتباس:
بس اهو الخميني معروف بالعناد وصلابة الرأس ).. والسياسة فن الشيطان والرجل رباني صوفي عرفاني ولا يلصح للسياسة بالمرة فهو دراس فلسفة لاهوتية .
ربما يكون في نظرك لا يصلح للسياسة ..
لكن في نظري رجل سياسية من الطراز الأول .. قد استطاع ان يزلزل امبراطورية الشاه المدعومة بامريكا لمدة سنواات .. وقلب الطاولة عليهم .. أنظر أين وصلت ايران الآن .. دولة مكتفية ذاتيا .. صناعاتها متطورة .. وصلت للوقود النووي .. وانظر اين وصلنا نحن في دول الخليج .. نعتاش على دول الغرب وصناعاتها .. حكوماتنا يأتمرون بأمرتهم في كل شيىء .. و استقلالنا فقط في الإسم .. أما ايران فدولة أصبحت يحسب لها حساب في كل المحافل الدولية ..
الإمام الخميني قال لحكامنا .. أنتم لو تقطعون هذا النفط عن الغرب .. لأصبحوا في سيطرتكم ..
لكن يا محارب .. عمك أصمخ .. حكامنا يحبون حياة العبودية ..

أصلا ..جميع القادة الذين أعرفهم وأحبهم أغلبهم رجال دين وسياسة أيضا .. في البحرين من كان يقود ثورة التسعينات .. الشيخ الجمري رحمه الله .. ومن أعدم ايضا ..في نفس الثورة وقُطع لسانه .. هو الشيخ علي النجاس .. في العراق أنظر مدى تأثير السيد محمد باقر الصدر .. حتى يعدمه صدام ,, في لبنان .. قادة المقاومة في حزب الله جميعم كانوا .. طلبة علوم دينية ما عدا عماد مغنية .. ابتداءً بالشخ راغب حرب - وانتهاءً بالسيد حسن نصر الله ..

طبعا والأفضل فيهم جميعا هو نبينا محمد (ص) رجل دين وسياسة .. حين صالح بين القبائل .. واقام اول منطقة اسلامية في المدينة المنورة ..

اقتباس:
أصلاً لا اؤمن بلا بالجنة ولا بالنار . الذي يموت يموت من كيسه (يدفع الثمن روحة ) .. والجنة اختراع انساني بحت . يعني من كثر ما واحد يشوف مقالب في الدنيا يتصور ان هناك إله سوف ينصفة في الاخير
الله سبحانه يقول .. من شاء فليؤمن .. ومن شاء فليكفر ..
نحن نؤمن أن من استطاع ان يخلقنا من ماء مهين .. إلى أحسن تقويم .. يحق الحق .. وينتصر لكل مظلوم .. فهو العادل .. وما يحدث في الدنيا للعباد من مآسي .. هو من هوانها عند الله .. ابتداءً من قتل قابيل أخيه هابيل .. إلى قيام الساعة ..أصلا ما الدنيا إلا عالم من ضمن عوالم يمر بها المرء .. عالم الذر - عالم الدنيا - عالم القبر - عالم البرزخ - عالم الآخرة .. .. " والآخرة خيرٌ وأبقى " ..

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 07:09 PM   #8

ثائر

Registered User

______________

ثائر غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الإقامة:
المشاركات: 15  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


بعد مرور اكثر من عشرين عاما على هذه الحرب لازلنا نبحث في تفاصيل ونترك العنواين العريضه ..هي حرب ارادتها امريكا لتقضي بها على مقدرات الشعب العراقي والشعب الايراني وتستولي هي بدورها على الفتات الذي ترميه للخليج ..وقد كان لها ما ارادت وعندما انهكت الحرب ايران والعراق استفردت امريكا بالعراق مستنده الى احقاد جيران العراق نتيجة افعاله فكانت لها العراق لقمة سائغه

ويحنا كم الف مرة يجب ان نجلد حتى نحس بالم هذا السوط ام استمرئنا الالم وبتنا اسرى لهذه العبودية الصهيونية التي تملك قرار امريكا حتى غدى اعضاء الكونجرس الامريكي بلهاء لدرجة ان لا يستيطعو الجلوس في اماكنهم اثناء خطاب نتنياهو

ااااااااه يا قدس لو تعلمي كم حرب شنت في المدى البعيد لكي لا تشن حربا من اجلك
  رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 04:29 PM   #9

 
الصورة الرمزية محارب النور

محارب النور

Registered User

______________

محارب النور غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: الجحيم
المشاركات: 430  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


الكارثة يا شرقية انا الشيعة واظن انكِ منهم . عندهم متلازمة" ومن الحب ما قتل" . الهيام والعشق لفكرة لحد التماهي بها ومن خلالها وبها , متلازمة الشيعي هي على التوالي ولها اعراض معروفة : ان الرجل معمم ,وعمامة سوداء فهو ابن رسول الله وطاعتة واجبه ,ولا ينطق عن الهوى ولا ياتي الباطل من خلفة ولا من امامة , واقصد هنا الخميني (كنموذج )واقصد الشيعة على العموم حتى لا اظلم احدا . لان الشيعة ومن معاشرتي الطويلة لهم .وانا كنت منهم لفترة طويلة قبل الخروج عليهم ومنهم : يعشقون ايران عشق ابدي ,ولا قصة روميو وجوليت . بس اظن هذا تكون من باب الدوغمائية والايمان المطلق بالفكرة من دون ايجاد الثغرات منهم . عشت سنين طويلة في دبي والشارقة وعرفت الكثير من الإيرانين وهم يطيقون العمى ولا يطيقون نظام الملالي .. عموماً نظام مرتشي للنخاع وفاشي ونازي ولا يرحم الرحمة وسجن شيرين يشهد لكم هائل من الضحايا ومذابح خلخالي (و لا داعي ان اشتم عرض الرجل لاني وعدت دهام بعدم الشتم , معَ انه يستحق اللعن والشتم ليوم الدين ولكن اهو مات والان يتحول الى مادة اولية ).. كان يقتل من ابناء الاحواز العرب المئات فيقولون له :ممكن يكونون ابرياء . فيرد عليهم بمنطق سفسطائي :لو كانوا ابرياء فهم شهداء ولو كانوا ظالمين فهذا جزائهم ؟؟؟؟؟؟؟؟.

الشاة ابن امريكا المدلل , كان فكرة جميلة لو تمت لكانت ايران بالف خير , جعل ايران : من دولة الصناعية خلال عشرين سنة , وهنا الكارثة كيف دولة صناعية ومسلمة وتتضارب مع الغرب , لذلك سحق الرجل وطرد وحتى امريكا لم تقبلة . ومن عمل الثورة هم اليساريين مثل حزب توده وحزب الشيوعي الايراني وجزاء الرفاق كان جزاء سنمار : الرمي من فوق القلعة .. وذبحهم وتعلقيهم ومن عاش منهم فهو طريد ليوم الدين . الخميني صاحب ثورة الكاسيت جاء على الجهاز من فرنسا .. حصد تعب ونضال اليساريين ولا حول ولا قوة . في قصة الحرب العراقيية الايرانية فهو مظلوم معك مئة بالمئة . ولكن ايران الان دولة شبة مفلسة والايرايني يود ان تنشق الارض وتبلعة ويخرج الى دولة اخرى . يبيع عمره حتى يحصل عمل في الخليج . فهم من حولك اساليهم وشوفي كم يحبون ايران .

محارب النور

  رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 06:34 PM   #10

 
الصورة الرمزية طفول

طفول

عطش النخلات .

______________

طفول غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الإقامة: روزنة
المشاركات: 257  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


محارب النور

أنا شيعية يا أيها الطيب ، وأرى أن النظام السعودي والنظام الإيراني كلاهما دكتاتوريان !
ولو طبق النظام الإيراني في البحرين سأكون أول الرافضين وشيعة شعبي أيضاً
ولا أقدس أصحاب العمامات وأؤمن تماماً بـ " لا تقل كل أولي العمة عالم "
بل عندنا من أصحاب العمامات من المنبوذين في المجتمع
كما في المذاهب الأخرى

وعندما أحب الخميني لشخصه
أحبه لأنه الشخصية التي أرجعت النهضة الدينية للشعب البحريني
فقبل النهضة لم تكن المرأة البحرينية تعرف الحجاب حتى وتلتزم به
ولهكذا ترى محبين الخميني في جميع أنحاء الشارع البحريني وحتى الشيعي
نمنح العالم وقار العالم .. وننظر له بنظرة الإنسان الجليل ولا نقدسه

وحتى مرجعي الديني .. أختاره بالأعلمية .. ويحق لي تبديله متى شئت .. إن رأيت أن آراءه علمياً لا تناسبني !

سؤال .. عندما تحب المدينة المنورة لتواجد النبي فيها .. هل يعني أنك تحب السعودية ؟
أنا أحب طوس " مشهد " لتواجد حفيد النبي فيها وهذا لا يعني أنني أحب إيران

وبما أنك بالمناسبة تعيش في العراق ، تعرف تماماً محبة الزوار الشيعة لزيارة الإمام الحسين
فهل يا ترى سترى هؤلاء الزوّار .. لو لم يكن ضريح الإمام علي والحسين موجود ؟
أو هل يحب الشيعة كربلاء والنجف كمحبتهم للبصرة وكردستان وديالى

هذه من ناحية ، من ناحية أخرى
لو شرب المسلم الخمر ، الخطأ من الدين أو من الشخص ؟

لا أحب الخوض في هذه التفاصيل عادة ، لأنني أؤمن أنني شيعية داخل منزلي وإنسان خارج المنزل
أي أن مسألة المذهب بيني وبين ربي
ولا أحب عادة الجدالات المذهبية العقيمة
لكن أكره الصورة المشوهة التي ينقلها البعض عن المذهب الشيعي وكأنه مذهب من خارج الكوكب
لا مذهب من باقي المذاهب الإسلاميّة الكريمة التي تفرعت من مدرسة جعفر الصادق عليه السلام

__________________
دون ضجيج إعلامي، يصنع البحرينيون أعظم ملاحم التاريخ الوطني والإنساني، دون ضجيج.

  رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 11:37 PM   #11

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


ثائر ..

نحن نعرف جيدا .. لا تخف ..
ااطريق لتحـرير القدس ..
يبدأ من تحرير بلداننا العربية من حكامها العملاء ..
الذي يطبقون ما تريد منهم أمريكا .. بالضبط ..
ويقتلون شعوبهم في سبيل تحقيق هذه الإرادة ..
المشكلة في من يرى أن الحاكم العربي الحامي الأمين .. عن الوطن ..!!
ويطبلون له .. حين يقوم وحين يقعد وحين يرقص وحين يسرق وحين يقتل .. !!
كيف تفهم هؤلاء أن الله خلقنا أحرارا .. ؟!


حكومتنا في " البحرين " تضع جواسيس حين نقوم بمهرجانات القدس ..
وتهاجم أيضا المسيرات الذي نقوم بها ..بالطلقات النارية ..
حكومتنا .. عميلة لإسرائيل ..من الطراز الأول ..
ولا تخجل من ذلك ..
لكن الفرق .. الأمر المضحك المبكي ..
أن اسرائيل اعترفت ان حكومة البحرين ..
سبقتها بأشواط ..في مجال انتهاك حقوق الإنسان


نتمنى أن يأتي ذلك اليوم الذي نكّون فيه جيشا من كل بلداننا العربية .. جيشا زاحفا للقدس ..


__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 12:01 AM   #12

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


محارب النور ..

حين قرأت ردك .. تفاجأت .. أصبت بصداع .. وعملت لي كوفي ..

ثم إنه استغفر الله وأتوب إليه ..

|

طفول ..

أتعلمين .. يوم كنت طفلة ..
كنت أسأل أبي .. لو خيروك ان تعيش في مكان آخر غير البحرين .. أين ستسكن ..
قال لي بسرعة .. " العراق " ..

لماذا العراق .. لماذا الهوى كله للعراق ..

ثم أنه شكرا لحضورك الجميل ..

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 01:36 AM   #13

 
الصورة الرمزية عبل

عبل

عصيه

______________

عبل غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة:
المشاركات: 1,192  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


لديكم ولاء عجيب للخميني حتى بذائقتكم الفنية تقحموه بها كـ بطل مغوار

يقول العلامةالشيخ الفاضل عبدالعزيز بن باز ( رحمه الله وطيب ثراه ) عن الخميني :




أن الشيعة فرق كثيرة وكل فرقة لديها أنواع من البدع وأخطرها فرقة الرافضة الخمينية الاثني عشرية لكثرة الدعاة إليها، ولما فيها من الشرك الأكبر كالاستغاثة بأهل البيت واعتقاد أنهم يعلمون الغيب ولا سيما الأئمة الاثني عشر حسب زعمهم، ولكونهم يكفرون ويسبون غالب الصحابة كأبي بكر وعمر رضي الله عنهما نسأل الله السلامة مما هم عليه من الباطل.

واستغفر الله لي ولكم

لنشر الخير :

http://binbaz.org.sa/mat/8261

__________________

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 02:03 AM   #14

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


عبل عزيزتي .. في مقولة جميلة أحبها وهي " قاتل الله الجهل "

+ عنوان الموضوع ليس .. " اقتبسوا لنا وجهات نظر الشيوخ في مذاهب الآخرين " .. أليس كذلك ؟!


__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 02:26 AM   #15

 
الصورة الرمزية عبل

عبل

عصيه

______________

عبل غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة:
المشاركات: 1,192  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


نعم شرقية العنوان واضح ولكن المضمون توجه لشبهة

العنوان يتحدث عن دماء شهداء / والمضمون تحدث عن تمجيد الخميني .

لاتغضبي فـ هأنا أقول لك خدا حافظ ياشرقية

__________________

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 09:17 PM   #16

 
الصورة الرمزية شرقية

شرقية

+ وارث آدم ..

______________

شرقية غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: أجنحة الشهداء ~..
المشاركات: 1,042  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


علماء الأزهر يا غالية .. كالشيخ أحمد الطيب ومحمود شلتوت ..
لا يذهبون إلا ما ذهب إليه الشيخ بن باز ..
هم ينظرون إلى المذهب الجعفري الإثني عشري " الذي يتّبعه الخميني " .. كمذهب يجوز التعبد به ..
كالمالكية و الحنفية .. بل ويصلون وراءنا ..

هم دعاة وحدة .. والشيخ بن باز .. داعي للتفرقة ..والتكفير ..
فالحمد لله الذي خلق ففرّق

أما لما نسب الشيخ بن باز .. المذهب الإثني عشري .. للخميني .. فهذا ما استغربه ..
لأن كان من الأجدر .. أن ينسبه للإمام جعفر بن محمد الصادق ..
الأصل أن تنسب الشيىء للإستاذ .. وليس للتلميذ ..


+ قاتل الله الجهل ..

\

اقتباس:
العنوان يتحدث عن دماء شهداء /والمضمون تحدث عن تمجيد الخميني .
الفيلم أيضا يتكلم عن الشهداء .. ولم يذكر فيه أصلا اسم الخميني ..
لكن لو لا حظت أن الأخوة هنا .. هم بدأوا في التحدث عنه .. وليس أنا
الخميني قائد ثورة .. رجل أكن له كل الإحترام والتقدير ..
وكل قائد ثورة ماجد اصلا ..

+

سؤال يراودني ..
لو كان الشيخ بن باز حاضرا في عهد غاندي ..
هل سيقول ..
لا يجوز اتخاذ غاندي كرمز .. لأنه كافر والكافر ضال مضل .. ولا تدعو الله لينصره على الإحتلال البريطاني ..

__________________

وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 09:30 PM   #17

 
الصورة الرمزية محارب النور

محارب النور

Registered User

______________

محارب النور غير متصل

 
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: الجحيم
المشاركات: 430  [ ؟ ]

آخــر تواجـد

()

افتراضي

 


انا قلت اكثرية الشيعة ولم اقل كل الشيعة عندما يشاهدون عمامة يدخلون في متلازمة (السادة والسيد والعلوية ) .. المهم كنت اتكلم عن الضحايا من كلا الطرفين مساكين لا ذنب لهم (شهيد وشهادة لا اعترف بهذه الكلمة اصلاً).. واسفين يا شباب عملنا لكم صداع وردات فعل عنيفة وعصبية ايضاً .. اهو المثل العراقي يقول :امشي ورا الي يبكي ولا تمشي ورا الي يضحكك ).

محارب النور


  رد مع اقتباس
رد

Bookmarks


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحـــث المتقـــدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2, Copyright ©2000 - 2019,

Powered by vBulletin
Copyright © 2000-2010 Jelsoft Enterprises Limited.